حفظ الحقوق

رحمك الله يا ابي

رحمك الله يا ابي

اصبحت تلك اليتيمه

فلا تنظر الي بشيئ كن اعمى حين تراني لاني لن اجعلك ترى بعدها شيئا ابدا
فاحذر مقدار ما تستطيع وتجنب حزن امرآه فقدت كل الحياه واصبحت يتيمه .

الاثنين، 6 ديسمبر 2010



سمعته وعشته لحظه وليتني اذكره ابدا 9/1431هـ

كنت مستلقيه على سريري الفاره كالعاده واجول واصول بفكري في كل ارجاء الكون
استمتع بكل شي دار ويدور معي وبكل نعم الله علي
اتخيلك حبيبي واتخيل كلماتك الرنانه في اذني
اجوب الاسواق متنقله بنظري بين كل عجائبها وغرائبها
اتجول حول العالم مع الاحبة وجلسات السمر
اتخيل واتخيل واتخيل وعقلي وفكري يجوب البقاع كالسندباد
فجئه!!!!!!!
سمعت وقع اقدام فوقي ؟؟(طق طق طق طق....)
يالهي ما هذا الصوت انه وقع اقدام
رباه رحماك الان افقت ...رباه اغفر لي الان تذكرت ...رباه اعدني الان تنبهت
يا لا الهول انها وقع اقدامهم انني في القبر نعم انها لهم اعرف تلك الخطى وتلك الاقدام نفس الصوت
رباه يالاالهول الان افقت انهم يغادرون ويتركوني للسؤال
رباه ارحمني لقد كنت عبداًمستهتراً ومسوف
رباه اغفر لي لقد كنت مذنبا عاصيا حقيراً كريها
رباه اعدني نعم اعدني اعمل صالحاًواكون من المسلمين الطائعين
رباه رحماك غفرانك اني ادعوك فاسمعني واستجب لي
أُريد العوده لبرهه انقي نفسي من الدنس
يالا الهول ماهذا الصوت وما تلك الاقدام ولمن ليتني خلقت صما لااسمع او ليتني كنت نسيا منسيا
ياالهي هل انا ميته ام احلم ارجوك اخبرني
كل مافي جسدي يريد النفور مني مزعزعةً انا بين روحي وجسدي يحق لهم فهم ساخطين علي
رباه ...رباه...رباه...
افقني ان كانت لي افاقه واعدني انا كان لي عودة صالحه
هنا ... وهنا فقط سمعت صوت قوي
اماه...اماه...اماه...
لماذا انتي شاحبه وشارده بذهنك والى اين ؟
ارى الفزع في عينيك !
انتباهه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انتباهه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ها ,نعم,ماذا,
(وبصوتاً باكياً) اين انا ؟
بسرعه اجاب ابني:هنا يا ام
مالذي اصابك ؟ هل انتي مريضه ؟
لايا بني الحمد لله الحمد لله (قلتها بعد ان خررت ساجده )
الان انا في اسعد حال الحمد لله الذي احياني واعادني بعد اذا كنت من الميتين
قاطع الابن فزع كيف ذالك يا ام وانتي هنا ؟
لا تخف بني انها الغفلة وموت القلوب يا بني والحمد لله الذي احيا قلبي بعد موته واشكره .

ليست هناك تعليقات: