حفظ الحقوق

رحمك الله يا ابي

رحمك الله يا ابي

اصبحت تلك اليتيمه

فلا تنظر الي بشيئ كن اعمى حين تراني لاني لن اجعلك ترى بعدها شيئا ابدا
فاحذر مقدار ما تستطيع وتجنب حزن امرآه فقدت كل الحياه واصبحت يتيمه .

السبت، 1 يناير 2011





عيناك تراقبني الاربعاء 26/11/1431هـ 2:34م

اشعر بهما في كل مكان حولي في سريري وغرفتي وممري وفي قطرات الماء التي تسقط على جسدي
اثناء الاستحمام وفي بيتي وعند اهلي وفي كل البشر امامي اشعر بمتابعتك لي وعنايتك بي اشعر بك
بالقرب مني لذلك تجدني استيقظ بهدوء من سريري والم شعث احلامي منه وارتبه قبل خروجي من حجرتي
بعد ان كنت اقوم كالفزعه المتخبطه ،بت احمل جل مالدي من مستحضرات اثناء الاستحمام لاخرج بعد وقت طويل منه
وكأني فواحة عطور متنقله ثم اذهب الى مرأتي وارى عيناك امامي فيها تساعدني في كحل عيني وفي توريد وجنتي وفي تسريح شعري
ارهما تنتقلنا معي وكأنها المحركة لي واري ثغرك الرطب بالقبل وقد استطعم ثغري حتى تركه محمراً
وارى يداك تجوب خزانتي لتختار معي اجمل الثياب واكثرها دلالاً ارهما وهما يلبساني تلك الثياب واشعر بمداعبتهما لي
لم اعد املك نفسي فانا اراك داخلي جسد وروح اشعر بك وانت تجملني وكأني استعد لموعد غرامي
نعم ستكون حفلة صاخبه حبيبي لانك موجود بالفعل هنا في الداخل تغازلني تسامرني تناظرني تطعمني بيدي
الله ما اجمل هذا الشعور ان تشعر بان هناك من يراك يشعرك بانك جميلا يطلب منك التحرز من بهرجت المساحيق لان جمالك الحقيقي
يتوارى خلفها ينهاك من وضع العطور لان اريج انوثتك مثاراً لكل حواسه
انني اشعر بك اكاد اجزم بوجودك لاني بت اسمع سريع دقاتك واشتم انفاسك واجد رائحة الحب منتشرةً حولي
بت اجلس مغمضة العينين لكي اراك ماذا تفعل في الداخل يالك من شقى تعبث هنا وهناك على ادق الاوتار واكثرها حساسيه
احتشم يارجل فلا زال الكل ينظر الي ويظنون اني مجنونه لا يعلمون بان الكون بروعته وجماله يسكن داخلي ويداعبني
ارجوك احتشم حتى اعود بك الى عزلتي وسريري لااحظي بسعادة احلامي قربك .

ليست هناك تعليقات: