حفظ الحقوق

رحمك الله يا ابي

رحمك الله يا ابي

اصبحت تلك اليتيمه

فلا تنظر الي بشيئ كن اعمى حين تراني لاني لن اجعلك ترى بعدها شيئا ابدا
فاحذر مقدار ما تستطيع وتجنب حزن امرآه فقدت كل الحياه واصبحت يتيمه .

الخميس، 10 فبراير 2011

اتعلم


اتعلم
الاربعاء 6/3/1432هـ 12:30م
كلما كنت ابكي انظر الى السماء واصرخ بصوت مكتوم
في الداخل
(ان رحماك يارب لم اعد استطيع ذلك)
اغثني بغيث رحمتك وارفع عني مابي وطهرني بمغتسل كريم بارد
لم اكن اعلم بأن الغيث قريب وبأن السماء ستمطر ذهباً
الا حين وقعت علي كطهراً كريم ودفئً جميل في صقيع الحياة
فعلا كما تقول انت فالارواح جنود مجنده وان روحك التي
اتفقت مع روحي وسيقت اليّ لتنير لي دربي
اتت في وقتها المناسب .
ولكني اخشى عليك الجفاف لدي فما عدت استطيع ارواء احد
لان ينابيعي جفت ودفنت حتى اختفت معالمها
واخشى ان لايجد طهور مائك مكان لدي ليجري فيه
ويروي العطشى مثلي
فسامحني ايها الطهر لانك ترويني بكل صدق وعذوبه
واجففك بكل المي وبعدي
ارجوك سامحني لاني لا اريد ان اظلمك معي
فحبك الكبير قد لما اشلائي ورتب شعثي
ونفض بعضاً من غبار الحزن عني
لا اريد ان يحصل لك بدون قصداً مني ما حصل لي بقصد منهم .

ليست هناك تعليقات: