حفظ الحقوق

رحمك الله يا ابي

رحمك الله يا ابي

اصبحت تلك اليتيمه

فلا تنظر الي بشيئ كن اعمى حين تراني لاني لن اجعلك ترى بعدها شيئا ابدا
فاحذر مقدار ما تستطيع وتجنب حزن امرآه فقدت كل الحياه واصبحت يتيمه .

الأحد، 10 يوليو 2011

مبعثرة انا..



اشعر باني مبعثره

لا بل ارى اشلائي متناثره

على قارعة الطرقات
وانا اركض يمنة ويسرى

لجمعها في مكان مكتض، خانق ،

تسير فيه البشرمغمضة العينين

مسرعة الخطى ،

دون هدى او هدف
اراهم

وهم يدوسون بعضى، واتالم، واصرخ في داخلي

واراهم وهم يلتقطون مايدوسونه

لانه عم المكان برائحته الزكيه

اعلم انهم لايعلمون انها تخصني
وانني في وسطهم اجمعها بالم

ولكني اكتم تلك الصرخه التي تقول لهم دعوني !

حتى اجمع نفسي

لانه برغم من اكتضاض المكان الا انه صامت جدا
هادئا جدا،

باردا جدا ،

لااثر للحياة فيه

لذلك الكل مسرع هارب
الا انا مرة امشي ، ومرة اجثوا على الارض ،

ومرة اقف ،ومرت احبي
ومرة.. ومرة ..ومرة ..

فما استرديته مني اعدته لنفسي

وما بقي ملقى ها انا اركض لجمعه

وما اخذ انظر اليه بالم وحسره لاني
لن استطيع استرداده

ولكني ساحاول ستر فراغه بمبهرجات الحياه
حتى لايُرى في روحي وجسدي نقص ولن يُرى ابدا باذن الله .

ليست هناك تعليقات: