حفظ الحقوق

رحمك الله يا ابي

رحمك الله يا ابي

اصبحت تلك اليتيمه

فلا تنظر الي بشيئ كن اعمى حين تراني لاني لن اجعلك ترى بعدها شيئا ابدا
فاحذر مقدار ما تستطيع وتجنب حزن امرآه فقدت كل الحياه واصبحت يتيمه .

الخميس، 19 نوفمبر 2015

ماقصة الاربع ...

 

عندما كنت حامل باول اطفالي حلمت بخير ((رأيت اني ارتدي اربعه من البناجر تشبه بعضها تماما كل اثنتين قريبه من بعضها حتى انا صورتها كانت معلقه في ذهني سنوات وكأني اراها حقيقه وفسر لي ذلك الحلم بأني سانجب تؤام ذكور على دفعتين وحين وضعت حملي كانت فتاة جميله رائعه ودوده ،وبعد مده ليست ببعيده حملت فأنجب ولد وماكاد يكمل اشهر حتى حملت مرة اخرى بولد فكأن تفسير الحلم بدا يتحقق لاني انجبت ولدين ليسوا بتؤام ولكن خلف بعضهم بسرعه كان مايفرق بينهم هو عام واحد فقط ومكثت بعدها عدة سنوات قاربت 6 او 7 ثم حملت فأنجبت ولد ثالث وحصل مثلما حصل فالمره الماضيه بزيادة في الاشهر بعد العام بين الثالث والرابع فهي تشبه حلم الاربعه بناجر كل اثنتين بجوار بعضهم )) هذا تفسيري انا الواقعي لها .
وقبل ايام حلمت بأمر مختلف ايضا فيه اربعة من البناجر ولكنها ليست كما الاولى 
((حلمت ان زوجي جأني يسالني عن البناجر الاثنتين التي اشتراها لي وسألني هل سرقت فقلت لا هي موجوده عندي فقال اريني ايها وحين اخرجتها من مكانها وجدتها مختلفه فماعندي كانت ذهب ومزخرفه جدا وهذه فضه وكأنها قديمه فماذا بدلها صعقت وقلت له هذه هي فسكت وعندما اوينا الى الفراش قال اليست هذه الاثنتين مختلفه عما اشتريته لك فصعقت كيف اخبره بانها ليست هي فتذكرت امر انني وضعتها تحت مخدتي التي انام عليها فأخرجتها له فقلت انظر هذه الاثنتين الذهب وهذه الاثنتين الفضه اخبرته فرحه باني وجدتها ولم تضيع واستيقضت من الحلم  )) ولكن خطر في بالي حلمي القديم ذو الاربع بناجر المتشابهه وحلمي الجديد ذو الاربع بناجر المختلف كل زوج منها لون لا اكترث كثير للاحلام التي تعبر يومي كهذه ولكنها ادخلتني نوعا من المتاهه .
ولا زلت اتمتم حلمت خيرا باذن الله .

ليست هناك تعليقات: