حفظ الحقوق

رحمك الله يا ابي

رحمك الله يا ابي

اصبحت تلك اليتيمه

فلا تنظر الي بشيئ كن اعمى حين تراني لاني لن اجعلك ترى بعدها شيئا ابدا
فاحذر مقدار ما تستطيع وتجنب حزن امرآه فقدت كل الحياه واصبحت يتيمه .

الخميس، 2 ديسمبر 2010



حبيبتي صانعت القهوه 18/2/1425هـ

حضر صديق اخي لزيارتنا يوما وكان من عشاق القهوه العربيه وكنت انا من يعد كل شي في المنزل
فصنعت القهوه وارسلتها لاخي ليحتسيها هو وضيفه عندما رشف من القهوه لم يستطع ان يصمت حتى يكمل فنجانه
بل سأل :من صنع هذه القهوه ؟
فاجابه اخي :اهلي من قاموا بصنعها
وظن ان امي هي من صنعت القهوه مرت الايام وهو يتردد على منزلنا وقرر انا ياتي باهله ليتعرفوا علينا
اخذنا نتبادل الكلام في شتى امور الحياه حتى وصلوا الي المطبخ هنا تكلمت امه وكانها نبهت لشي من احدهم
سألت :من التي تصنع القهوه هنا
قالت لها امي: ابنتي هي من تصنع كل شي منذا سنتين فانا لم اعد استطع بسبب مرضي
وعند عودتهم للبيت قالو له بانه وئام هي من تصنع القهوه فاغرم بي بسبب القهوه
وعاد اهله الي منزلنا يخطبون فتمت الموافقه عليه لانه شاب خلوق ومؤدب
وبعدها اصبحنا نتحدث سويا على الموبايل واه ثم اه من حديثه لقد كان لديه لسان يتحدى به اعظم سياسي
في العالم لانه لووضع رئيس في اي مؤتمر للسلام لنجح السلام وحصلوا على الصلح
وفي احد اعترفاته لي قال لي هل تعلمين كيف احببتك ؟
قلت لها :لا
قال انه منذ اليوم الذي ارتشفت فيه اول فنجان قهوه من يدك وانا اتمنى ان اتذوق المرأه التي صنعت تلك القهوه
فلابد ان تكون مثل قهوتها تصل الى اعلى مراكز التركيز في المخ وذالك لقوت ولذاذت طعمها كاقهوتها التي لم ولن انساها
ابدا فهي لم تدخل الي معدتي بل الى قلبي وكل مراكز الاحساس في جسدي فهي اجمل نساء الارض احبها بكل مذاقتها
حبيبتي صانعت القهوه

ليست هناك تعليقات: