حفظ الحقوق

رحمك الله يا ابي

رحمك الله يا ابي

اصبحت تلك اليتيمه

فلا تنظر الي بشيئ كن اعمى حين تراني لاني لن اجعلك ترى بعدها شيئا ابدا
فاحذر مقدار ما تستطيع وتجنب حزن امرآه فقدت كل الحياه واصبحت يتيمه .

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010










اتعلم 20/10/1430هـ 4:00 ص

منذ احببتك وانا استخير الله في حبك وكان يستغرب علي فعل تلك الصلاه
وكثيرا ما انهى عنها حتى لايؤاخذني بها الله،ولكني كنت مؤمنه بأن الله سبحانه
وتعالى يعلم بأني لااملك قلبي ولا نفسي وهو يملكها ،وانني لم اختر حبك ولكنه
رزق وهب الله لي لانه جل ماكنت احتاجه.
كنت اعلم باننا سنفترق يوماً ،وكنت ابكي خوفاً من هول ذلك اليوم وادعوا الله
ان يكون الفراق والبعد منطرفك انت ليس من طرفي اناحتى لاتتألم وتتحسر
وتغضب مني او تكرهني وتظن بي سوا.
وحين جاء ذالك اليوم بدأته انت بصمت ،حمدت الله عليهوعيوني تنزف وقلبيي تقطع
عليك ولكن هي نتاج تلك الاستخاره وهي قدرة الله التي ابت علي الاستمرار في الخطا
الذي كان بمثابة المنقذ لي وبمثابة الدم الذي يسري في عروقيوالهواء الذي اتنفسه
فحمد لله على كريم لطفه بي.

ليست هناك تعليقات: