حفظ الحقوق

رحمك الله يا ابي

رحمك الله يا ابي

اصبحت تلك اليتيمه

فلا تنظر الي بشيئ كن اعمى حين تراني لاني لن اجعلك ترى بعدها شيئا ابدا
فاحذر مقدار ما تستطيع وتجنب حزن امرآه فقدت كل الحياه واصبحت يتيمه .

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010


4/11/1431هـ 6:11 ص

(وحشتيني )هذا ما كان يقوله حبيبي لي دائما ولكني كنت غبيه لم
اكن اعرف بانه يصف نفسه بهذه الكلمه التى كنت اظنها من عبارات العشق والمحبه
بينما هي كلمه قد الصقت قهرا مع بعضها لتضل القلوب الفارغه
فهي عباره مركبه تصف ذالك الرجل حقيقه بانه: وحش تيني
اي وحش كاسر شوكي ينصب اشواكه السامه القاتله ببطئ والتى تحمل في تركيبتها مفعول المخدر
حيث تتوغل في جسد وروح الفريسه حتى تتم القضاء عليها رويداًرويداً يا لتلك البلهاء ،
انها انا !
نعم انا بلهاء ؟
فقد صدقت بتلك الوحشه والشوق التي تحدث مع الاحبه بانها حدثت معي
غبيه انا منذ متى والانسان يحب في ليله وضحاها ويشتاق ايضا ويستوحش بعد حبيبته
نعم وقعت ولاول مره في شراك الخديعة والكذب ولكني اعدك ياقلبي
بان لااقع مرة اخرى وسوف اعالجك بنفسي واغلفك بحاجز صلب ضد السهام الحائمه حولك
والتى ستضِل هدفها اليك منذ اليوم .

ليست هناك تعليقات: