حفظ الحقوق

رحمك الله يا ابي

رحمك الله يا ابي

اصبحت تلك اليتيمه

فلا تنظر الي بشيئ كن اعمى حين تراني لاني لن اجعلك ترى بعدها شيئا ابدا
فاحذر مقدار ما تستطيع وتجنب حزن امرآه فقدت كل الحياه واصبحت يتيمه .

الاثنين، 3 يناير 2011


السبت 7/12/1431هـ5:31 م
عشقتك لاتسأل كيف ومتى لانه حتى انا لااعلم تعلقت بك اسكنتك في جسدي روحاً
طاهره تشبه روح الاطفال تطير بي في عالم الخيال في عالم لايوجد به الا انا وانت ،
عالم الصدق والحب الطاهر فقدت نفسي معك لم اعد املكها منذ عرفتك كالسحر كنت ولازلت
حتى بعد مغادرتك جسدي بقيت مستلقيه مكان انتزاعك فلن اجعل بالون جسدي يمتلئ بروح غيرك ابداً ماحييت
سابقى مستلقيه مكاني حتى اهلك دون حبك لقد تألمت كثيراً وانا اراك تنزع روحك مني لتطير بها لغيري
لتجعلني جثه هامده في وسط الطريق محنطه ،ستراها يوماً ما عندما تمر هناك انت ومن سكنتها وستسألك
بحزن من ذالك المجرم الذي القا بها هنا ؟
ستكون حينها اول روحاً تموت داخل جسدها الذي سكنته ولن تستطيع الخروج منها لانها
اطبقت على انفاسها داخل جسدها وسجنتك ميتاً عقوبة لك على تلك الجريمه البشعه
اترى حبيبي كيف ؟
لن تجد بوق تُنفخ فيه بحريه وتغدو وتروح وترفع فيه صوتك بانواع الالحان مثلي لاني
بكل بساطه الوحيده التي اعتبرتك روحاً طاهره رغم علمها بكذبك وعلاقاتك
فسامحك الرب وسامحني على كل شيئ لان كلنا اليوم اصبح في عداد الاموات .

ليست هناك تعليقات: