حفظ الحقوق

رحمك الله يا ابي

رحمك الله يا ابي

اصبحت تلك اليتيمه

فلا تنظر الي بشيئ كن اعمى حين تراني لاني لن اجعلك ترى بعدها شيئا ابدا
فاحذر مقدار ما تستطيع وتجنب حزن امرآه فقدت كل الحياه واصبحت يتيمه .

الأربعاء، 12 يناير 2011

احتاج لمحراب امي ...





امي محرابي يناديك اليوم يطلبك ويلح عليك بالمجيئ فقد اصبت بمصاب جليل لاعلاج

له الا سجادتك فانفضي عنها غبار السنين التي صبأتي فيه حتى باتت كتلال رمليه

واتركي ابنائي جانباً فدعائك لهم انا اولى به فسجادتي ومحرابي غرقا بهم ولهم

فلديهم من يدعوا لهم غيرك ،وتعالي الي انا لانه لايوجد من يدعوا لي غيرك

احتاجك اليوم اكثر من اي احد اخر فقد اسرفت على نفسي وضللت الطريق

احتاج يدك لتمسح دمعي كما كانت

احتاج قلبك يشعرباحزاني والامي

احتاج صدرك يمتص بحضنه الالم من صدري

احتاج لسانك يرطب جفاف نفسي

احتاجك اكثر منهم ومن ابنائهم

فهل ستدعين لي قبل فوات الآوان؟

ليست هناك تعليقات: